نعمل على خلق الأساليب والأدوات تسهم في تأهيل الكفاءات البشرية بالمنظمة للتعامل مع الاستراتيجية وتنفيذها وتطويرها، لتتمكن فرق العمل من تحقيق الاهداف الاستراتيجية للمنظمة بالطرق السليمة والمنهجية العلمية
نظام التخطيط الاستراتيجي والتشغيلي وقياس الأداء مخصص لمتابعة الخطة الاستراتيجية والمبادرات التنفيذية والخطط التشغيلية واستعراض الوضع الحالي في لوحة قيادة…
تتكون المكاتب المتخصصة لإدارة أعمال الاستراتيجية من مكاتب أعمال الاستراتيجية (SBO) إدارة الاستراتيجية (SMO) {ب\وحدة الأداء الاستراتيجي (PM)} {أ\ وحدةالتخطيط الاستراتيجي…
مراحل التخطيط الاستراتيجي تقييم الوضع الراهن المقارنه: المقارنة المعيارية\دراسة وتحليل الأنماط المستقبلية\التحليل البيئي\والمراجعة الفنية\ونموذج اقتراح قيمة العميل تطوير الاستراتيجية…
مراحل تأسيس مكاتب إدارة المشاريع(PMO) البداية:1-قرار انشاء مكتب إدارة المشاريع حسب حجم المؤسسة(PMO) تقييم الجاهزية: 1-تقييم الوضع الراهن2-موائمة الوضع الحالي…
الموارد البشرية والرواتب المنظمة والشركات الفروع والإدارات التعاميم والسياسات المصروفات التدوير الوظيفي الموارد البشرية أداء الموظفين التدريب التوظيف كشوف المرتبات…
إدارة المشاريع وعلاقات العملاء العملاء وجهات الاتصال العملاء المحتملين استيراد البيانات المقترحات والتقديرات الفواتير والمدفوعات المشاريع والمراحل المهام والوقت تنظيم…
النظام المحاسبي تهيئة النظام المالي الفروع والعملات قواعد البيانات القواميس والمتغيرات الدليل المحاسبي مراكز التكلفة الصناديق والبنوك تقرير كشف الحساب…