منشورات مواقع التواصل الاجتماعي
By social media
4 سبتمبر، 2019
تتكون المصفوفة من أربعة عناصر لتقييم الوضع الاستراتيجي للعلامة التجارية للمنظمة: المنتجات ، التميز، الاضطراب، العوائدخانات تتحدث عن حال المؤسسات…
By social media
2 سبتمبر، 2019
نستخدم نموذج تحليل الفجوات لتحسين العمليات في مختلف الصناعات عبر تحديد الفجوة الموجودة بين الواقع الحالي للمنظمة وبين الغايات أو…
By social media
28 أغسطس، 2019
الأهداف الاستراتيجية في تلك الجهات و برامجها و أساليب عملها و وسائلها. افضل ممارسات و منهجية عمل الجهات المقارنة .…
By social media
26 أغسطس، 2019
طريقة لاكتشاف أفضل الممارسات في مجال عمل العميل او أي مجال ذات علاقة لمقارنة الأداء و الحصول على معلومات تستخدم…
By social media
24 أغسطس، 2019
قيم الفرد(كالإبداع) قيم المجموعة (كالتميز) قيم المنظمة (كالشفافية)
By social media
21 أغسطس، 2019
بعد استعراض الآثار الاستراتيجية للمنظمة، وإعادة صياغتها بعد استعراض احتياجات الأطراف الرئيسة للمنظمة ، وإعادة صياغتها
By social media
19 أغسطس، 2019
نقاط القوة و الضعفالدور الاستراتيجي للمنظمة المميزات الاستراتيجية للمنظمة
By social media
7 أغسطس، 2019
تختار العديد من المنظمات تعيين مؤشرات الأداء الرئيسية كجزء من ورشة عمل الاستراتيجية يقدمها خبير وفقًا لمنهجية معينة و بأدوات…
By social media
7 أغسطس، 2019
نهنئكم بحلول عيد الأضحى المبارك أعاده الله علينا وعليكم بالأمن والإيمان وكل عام وأنتم بخير
By social media
5 أغسطس، 2019
يتم استعراض الدور الاستراتيجي للمنظمة بعد تحليل عناصر النجاح وتحديد الآثار الاستراتيجية لها.
By social media
3 أغسطس، 2019
العملية التي تضمن أن تكون برامج رأس المال البشري للمنظمة متوافقة مع مهامها وأهدافها من خلال التحليل والتخطيط والاستثمار والقياس.
By social media
31 يوليو، 2019
نحتاج إلى ما لا يقل عن خمس قيم سابقة للمؤشر لبناء خط أساس صالح