منشورات مواقع التواصل الاجتماعي
By social media
29 يوليو، 2019
يتم تعيين خط أساس KPI عبر ثلاثة سيناريوهات شائعة: مؤشرات جديدة تمامًا مع عدم وجود بيانات سابقة لها ، يبدأ…
By social media
27 يوليو، 2019
اذا استطاعت منظمتك أن تحقق رغبات المستفيد بالشكل الذي يتطابق مع توقعاته وتحقق رضاه التام عن الخدمة التي تقدم إليه…
By social media
24 يوليو، 2019
النتائج النهائية تتحدث عن الفوائد التي تجنيها الفئة المستهدفة من الخدمة المقدمة، في حين تتحدث المخرجات عن الخدمة المقدمة لهم،…
By social media
22 يوليو، 2019
تستند عملية صياغة النتائج النهائية على ما يأتي: - الفئة المستهدفة التي يراد تقديم الخدمة لها. الجهات التي بإمكانها القيام…
By social media
20 يوليو، 2019
ما و لماذا؟ ما الذي ينبغي علينا أن نفعله و لماذا؟ =التفكير الاستراتيجي كيف؟ و متى؟ على مستوى عال =…
By social media
17 يوليو، 2019
الاستمتاع بالعيش في اللحظة الراهنة يمنعنا من التفكير في التخطيط لحياتنا الشخصية
By social media
15 يوليو، 2019
تحليل الواقع من سياسات و اجراءات و برامج و موازنات ثم وضع الأهداف و التنبؤ بها
By social media
13 يوليو، 2019
تأكد من اختيار المنهجية الصحيحة لعمل الإحصاءات المستخدمة لقياس مؤشرات الأداء الرئيسة لمنظمتك. اختيارك الصحيح مهم جدا لتحقيق النتائج المتوقعة
By social media
10 يوليو، 2019
متوسط قيمة الطلب هو نوع من الإحصائيات المستخدمة لقياس مؤشرات الأداء الرئيسية ، وخاصة في صناعات البيع بالتجزئة. متوسط قيمة…
By social media
8 يوليو، 2019
95 ٪ من القوى العاملة لا تفهم استراتيجيات منظماتها90 ٪ من المنظمات تفشل في تنفيذ استراتيجياتها بنجاح86 ٪ من الفرق…
By social media
6 يوليو، 2019
ينبغي للإطار الاستراتيجي المؤسسي أن يحدِّد الاستراتيجيات التي يمكـن للمنظمـة تنفيذها على الصعيد الوطني والإقليمي والعالمي.
By social media
3 يوليو، 2019
الارتباط الوثيق بين التخطيط الاستراتيجي ورسالة المنشأة وهويتها، وكلما ابتعد التخطيط الاستراتيجي عن هوية المنشأة كلما كان أقرب إلى التشتت…