إدارة السمعة المؤسسية
وهي استراتيجية اتصالية طويلة المدى لقياس وتقويم سمعة المنظمة وصورتها الذهنية
خصائص إدارة السمعة
ترتبط بالأهداف الاستراتيجية للمنظمة
تهتم بهوية المنظمة البصرية والرقمية
تعمل على تطوير الصورة الذهنية للمنظمة
تحد من مخاطر إدارة السمعة
تُعني بأصحاب المصلحة للمنظمة
أهم المخرجات
1. بناء نظام معايير للحوكمة المؤسسية وبرامج التميز المؤسسي لتطوير سمعة المنظمات
2. تقوية الروابط بين المنظمة وأصحاب المصلحة
3. الحد من آثار مخاطر السمعة على المنظمة
4. المساهمة في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للمنظمة والحفاظ على سمعتها
5. رصد ومتابعة السمعة والصورة الذهنية لدى العملاء الداخليين والخارجيين
6. تطوير مفهوم إدارة السمعة والهوية المؤسسية للمنظمات
منهجيتنا
المرحلة الأولى المرحلة الثانية المرحلة الثالثة المرحلة الرابعة المرحلة الخامسة
المرحلة الأولى
التقييم والتحليل الاحترافي لسمعة المنظمة وصورتها الذهنية البصرية والرقمية.
المرحلة الثانية
التخطيط المتكامل لإدارة وتطوير سمعة المنظمات وتحسين صورتها الذهنية
المرحلة الثالثة
بناء وتنفيذ مبادرات نوعية لدعم السمعة والصورة الذهنية
المرحلة الرابعة
إدارة مخاطر السمعة للمنظمة وفقاً للمنهجيات العلمية العالمية
المرحلة الخامسة
قياس وتقييم أثر المبادرات على سمعة المنظمة.
أطلب الخدمة
املأ النموذج التالي لارسال طلب الخدمة
د. خالد الفهيد
IT department
فريق متميز يمتلك الخبرة والمعرفة ويحقق الطموحات بشكل عصري ابداعي منفرد بلمسات ذهبية
د. أحمد
Executive Director
فريقكم مبدع وطموح وهذا الأمر الذي حفزنا وشجعنا للتعامل المستمر معكم ، نتمنى لكم دوام التوفيق
محمد علي
Phlebotomist
شركة متميزة وبأفكار رائدة نتمنى ان تستمروا بنفس الحماس والحيوية
نطاق العمل بالمشروع دراسة وتحليل الإطار الاستراتيجي للشركة، وتطوير الرؤية والرسالة والأهداف والمبادرات للشركة.
نطاق العمل بالمشروع تأسيس وتفعيل نظام إدارة الجودة ( الأيزو 9001) بالمشروع التعليمي للشركة…
نطاق العمل بالمشروع تحديث الخطة الاستراتيجية للجامعة. تأسيس مكتب إدارة المشاريع لمتابعة الخطة الاستراتيجية.…
نطاق العمل بالمشروع بناء الخطة الاستراتيجية للشركة وفروعها. إعداد الهيكل التنظيمي المطور للشركة وفروعها.…