إدارة مراكز الاتصال بشركة مؤشرات الأداء
الرابط المختصر: https://kpi.com.sa/?p=1404
- 29 أبريل، 2017
- لا توجد تعليقات
في إطار سعى إدارة شركة مؤشرات الأداء على تطوير أداء منسوبيها، تم تدشين البرنامج التدريبي إدارة مراكز الاتصال لمدة 10 ساعات تدريبية، وشهد البرنامج التدريبي تفاعل من كافة المشاركين بما تضمنه من ورش عمل وجلسات حوارية ومواقف وأنشطة تدريبية فردية وجماعية.
ومن الجدير بالذكر أن برنامج إدارة مراكز الاتصال هو أحد البرامج التدريبية المتضمنة في الخطة التدريبية لمنسوبي شركة مؤشرات الأداء للعام 2015م.
المزيد من الأخبار
شاهد الجميع By مدير الموقع
2 ديسمبر، 2019
على هامش ملتقى الابتكار الاستراتيجي تم بحمد الله توقيع مذكرة شراكة بين شركة مؤشرات الاداء الراعي الرسمي لمبادرة أصدقاء الاستراتيجية…
By مدير الموقع
29 أبريل، 2017
بحضور سعادة المدير العام لشركة مؤشرات الأداء أ.خالد بن عبد الله السويلم، وسعادة المهندس/ طريف بن محمد رشيد مدير قسم…
By مدير الموقع
29 أبريل، 2017
بحضور المدير العام لشركة تحسين الأداء الدكتور / إبراهيم الغنيم وممثل شركة مؤشرات الأداء للخدمات الاستشارية، تم تسليم شهادة الجودة…
By مدير الموقع
29 أبريل، 2017
سعيًا نحو تبادل الخبرات لفريق الخبراء والاستشاريين بشركة مؤشرات الأداء وقعت الشركة اتفاقية تعاون مشترك مع شركة يو كية اس…
By مدير الموقع
29 أبريل، 2017
سعيًا نحو تبادل الخبرات لفريق الخبراء والاستشاريين بشركة مؤشرات الأداء وقعت الشركة اتفاقية تعاون مشترك مع المركز الدولي للتدريب وجودة…
By مدير الموقع
29 أبريل، 2017
حصلت شركة مؤشرات الأداء على شهادة الأيزو( 9001) في مجالات تقديم خدمات التخطيط الإستراتيجي والتشغيلي لمختلف المؤسسات، و تقديم الخدمات…
0 Responses to إدارة مراكز الاتصال بشركة مؤشرات الأداء