إدارة مراكز الاتصال بشركة مؤشرات الأداء

الرابط المختصر: https://kpi.com.sa/?p=1404

في إطار سعى إدارة شركة مؤشرات الأداء على تطوير أداء منسوبيها، تم تدشين البرنامج التدريبي إدارة مراكز الاتصال لمدة 10 ساعات تدريبية، وشهد البرنامج التدريبي تفاعل من كافة المشاركين بما تضمنه من ورش عمل وجلسات حوارية ومواقف وأنشطة تدريبية فردية وجماعية.

ومن الجدير بالذكر أن برنامج إدارة مراكز الاتصال هو أحد البرامج التدريبية المتضمنة في الخطة التدريبية لمنسوبي شركة مؤشرات الأداء للعام 2015م.

المزيد من الأخبار

شاهد الجميع